أزمة صحية جديدة تسببت في تدهور حالته .. تفاصيل الحالة الصحية للفنان ايمان البحر درويش بعد نشر صورته الصادمة

0 318

بريجيت محمد

الفنان إيمان البحر درويش يواجه للمرة الثانية أزمة صحية جديدة تسببت في تدهور حالته، ما دفع ابنته أمنية إلى نشر صورة له وهو على فراش المرض.

ظهرت على وجهه تغيرات واضحة، ويبدو أن حالته الصحية في مرحلة متقدمة. تأثر محبو ومتابعو إيمان البحر درويش بهذا المشهد الحزين، وتدفقت التعليقات والدعاء لشفائه. وعلقت ابنته أمنية على الصورة قائلة: “سيشهد التاريخ أن هذا هو إيمان البحر درويش الآن”، وقد أصبح ملزمًا بسرير المرض.

في العام الماضي، تعرض إيمان البحر درويش لأزمة صحية أدت إلى دخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى. وفي ذلك الوقت، كتبت ابنته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “والنبي يا جماعة بلاش أي واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب أي كلام، أبويا في العناية المركزة عشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوا له”.

مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عبّر عن صدمته بعد رؤية صورة إيمان البحر درويش المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو على فراش المرض. وأضاف شخص آخر أنه يرغب في الحصول على رقم أسرته للتواصل معهم، حيث تعتبر حالة مرضه صعبة جدًا

كما أكدت اسرة الفنان ايمان البحر درويش انه عانى من جلطة في المخ عام ٢٠١٨ ومازالت آثارها الصحية قائمة ويخضع لعلاج طبيعي، وصحته تتحسن. وكان إيمان بنفسه وابنه إسلام وابنته أمنية قد نفوا مرارا بين يوليو ٢٠٢١ ويوليو ٢٠٢٢ تعرضه للحبس أو الإخفاء نافين ما تردد على القنوات والحسابات المعارضة للدولة.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق