رعد وبرق وأمطار تتسبب في قطع الكهرباء في بعض المحافظات.. تعرف عليها

144

كوثر محمود

بدأت حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية علي مستوي عدة محافظات فجر اليوم “السبت” كما حذرت هيئة الأرصاد خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كانت الأمطار شديدة بمحافظة كفر الشيخ، صاحبها برق ورعد في بعض المناطق المتفرقة بالمحافظة، مما تسبب ذلك في انقطاع الكهرباء عن بعض الإحياء والمناطق في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

و أعلنت 7 محافظات “مطروح والأسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية وشمال سيناء” تعطيل الدراسة اليوم”السبت” وذلك حسب قرار المحافظين بسبب سوء الأحوال وتحسبا لما قد يحدث نتيجة هطول الأمطار والتغيرات الجوية.

 

من جانبها اعلنت هيئة الأرصاد الجوية باستمرار الأمطار خلال اليومين المقبلين، بعد هطول أمطار غزيرة ورعدية بالأسكندرية فجر اليوم، بينما استقبلت محافظة البحيرة تلك الأمطار في الرابعة فجرا مصاحبة بالبرق الشديد والرعد، فيما أعلنت قيادات المحافظة عن انتشار سيارات الكسح والمعدات لرفع تراكمات المياه من الشوارع.

هذا وقد شهدت مدينة سيدي عبدالرحمن والحمام في محافظة مطروح سقوط أمطار غزيرة فجر اليوم “السبت” وصاحبها برق ورعد، فيما أعلنت المحافظة استعداتها لتلك التغيرات الجوية.

الجدير بالذكر أن محافظة الغربية تشهد استقرار نسبي في الأحوال الجوية بينما هطلت أمطار بين شديدة ومتوسطة علي بعض المناطق في مدينة المحلة الكبري فجر اليوم، وأمطارا خفيفة في بعض قري مدينة زفتي في الصباح، بينما قد سطعت الشمس من جديد واستقرار بشكل كبير في الأحوال الجوية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق