بالفيديو ..”السيسي يتصدر تويتر بعد افتتاح المرحلة الرابعة من مترو الأنفاق” .. ومغردون: ” عدد المشاريع التي تم تنفيذها في مصر خلال ٦ سنوات أكبر من مساحة قطر “

1٬503

متابعة – فرشوطى محمد

تصدر هشتاج #السيسي قائمة الأكثر الاكثر تدوالا عبرمواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا .
جاء ذلك بعدما افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية.

و تعد احدي المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الادارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية، حيث تضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة علي مستوي الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الانفاق ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والاتوبيس الترددي”.

كما قام الرئيس بتقديم هدية تذكارية للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الانفاق .

وعلقت دودى :وتتوالي انجازات #السيسي للنهوض بمصر ويفتتح اليوم المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق بالقاهره الكبري

ولأول مره المشروع ينفذه تحالف مصري لشركتي المقاولون العرب وأوراسكوم إنجازات كنا بنحلم بيها السيسي ورجاله المخلصين جعلوها حقيقه علي أرض مصر.

وأضافت فى تغريدة اخرى :السيسي ناوي يخلي مصر أحلي من أوروبا ده مشروع القطار السريع اللي هيربط عدد من المحافظات بواقع 12 محطه من العين السخنة مرورا بالعاصمة الادارية الجديدة ومدينة 6أكتوبر ومدينة برج العرب والإسكندرية وهينتهي بالعلمين الجديدة بطول 486 كم – حقيقي مصر بتنهض.

أما الصحفى محمد الديسطى فقال :هل تعلم أن عدد المشاريع التي تم تنفيذها في مصر خلال ٦ سنوات يقدر ب ١٤ الف مشروع بمعنى أدق أكبر من من مساحة #قطر البالغة ١١ الف كيلو ٢٠ مليون مصري بقيادة #السيسي  نفذوا مشروع واحد قومي على الأقل في الكيلو متر.

ما فعله السيسي خلال ٦ سنوات فقط يعادل إنجازات الفراعنة القدماء.

وحقق الوسم، عدد مشاهدات عالية جدا حول العالم حتى اللحظة.

وعبر المغردون من خلال الوسم عن فخرهم وإعجابهم بإنجازات الرئيس .


وقال أخر:حضرتك احلى حاجه حصلت ف حياتنا…اخدت اخلاق الدنيا لوحدك..ربنا يحفظك وتفضل ضحكت حضرتك بتدينا الامل.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه