ضبط مصنع بدون ترخيص لتعبئة الأرز يقلد شعار “خاص بوزارة التموين” ويمد تاريخ الإنتاج والصلاحية

1٬008

كتبت – صفاء محمد

أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية قيام مسئول عن مصنع لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص، بتعبئة الأرز داخل عبوات ومد تاريخ الإنتاج والصلاحية المدون عليها، بالإضافة إلي إنقاص وزنها والطباعة علي العبوات أنها خاصة بوزارة التموين، مدخلاً الغش والتدليس علي المستهلكين بقصد طرحها للبيع بالأسواق .

هذا وقد تم استهداف المصنع المشار إليه بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية وأمكن ضبط عدد (75 طن من الأرز) وذلك على النحو التالى :

كمية قدرها (48) طن من الأرز، منتج نهائي داخل عبوات مدون عليها “خاص بوزارة التموين” بدون ثمة مستندات تفيد قيامه بالتعاقد مع هيئة السلع التموينية وقيامه بمد تاريخ الإنتاج المدون عليها وناقصة الوزن عن المدون عليها بمقدار 25 جرام فى العبوة الواحدة .

كمية قدرها (27) طن من الأرز داخل أجولة مدون عليها تاريخ الإنتاج ومجهولة المصدر ومعدة للتعبئة والتجزئة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية ..

Visited 7 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه