القبض علي أمين مخزن بمستشفي لاختلاسه 3 ملايين جنيه

514

كتبت – صفاء محمد

أكدت تحريات ومعلومات إدارة مكافحة جرائم الكسب غير المشروع قيام (كيميائى متعاقد بأحد المستشفيات– مقيم الساحل القاهرة) بإستغلال موقعه الوظيفي وطبيعة عملة كأمين مخزن بتلك المستشفي وإختلاس أدوية عهدته قدرت بمبلغ مالي 2836436 جنيه  .

وأصافت التحريات بسابقة إتهام المذكور في عدة قضايا “مخدرات، إختلاس، سرقة، شيكات” أخرهم حكما غيابياً بالسجن المؤبد تبدأ من نهاية تنفيذ العقوبة المقضي علي المذكور لقيامه بقتل خطيب كريمته .

وأشارت التحريات إلي أنه عقب ضبط المذكور في تلك القضية تبين إستخراجه عدة بطاقات تحقيق شخصية بأسماء وهمية ومختلفة للهروب من إتخاذ الإجراءات القانونية حياله، الأمر الذي عاد عليه بالمنفعة وتكوينه وذويه ثروة لا تتناسب مع مصادر دخله المشروعة من الوظيفة العامة تمثلت في شراء عقارات وسيارات وتأسيس شركات بإسمه ونجلته وزوجته، فضلاً عن وجود أرصدة مالية وحسابات جارية وودائع نقدية بالبنوك، حيث قدرت أفعال الكسب التى قام بها المذكور بمبلغ3 مليون جنيه ) تقريباً، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة.

يأتي هذا في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الفساد الوظيفي وإدخالها فى ذمتهم المالية، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه