فيديو.. إيناس الدغيدي تتهم السبكي بإنتاج أفلام رقص ونقص وهز يا وز … والأخير يرد!!

السبكى.. أفلامي شعبية بلا ألفاظ يعاقب عليها القانون

0 411

كتب .. عبد الحليم أحمد
شيخ الحارة والجريئة ولعوها وشعللوها بين  المنتج أحمد السبكي والمخرجة إيناس الدغيدى  ، ودافع السبكى عن نفسه قائلا .. أن ال أفلام التي انتجها لنجوم الطرب الشعبي والراقصات في الأعياد لا تحقق إيرادات كبيرة، ولكنه يقدمها لفئة خاصة من الجمهور في فترة معينة، وهي فترة الأعياد وسينمات وسط البلد، مؤكدا أن هناك منتجين حاولوا تقليد تركيبته التي يقدمها في ال أفلام الشعبية وفشلوا في تقديمها.

أحمد السبكى

وتابع المنتج أحمد السبكي ،رده على سؤال  المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج ” شيخ الحارة والجريئة” على قناة القاهرة والناس، يقول إنه منتج يكسب من “هز الرقاصات” ليرد عليها قائلا: “ولا فيلم من النوعية دي بتجيب إيرادات ولكن أنا لا أحب الأجواء دي وعملت فيلم كبارية وخرجت نجوما شعبيين”، موضحا أن نوعية ال أفلام الشعبية تعرض في أسبوع العيد الأول فقط ولو عرضت في توقيت آخر ستتعرض للفشل.
شاهد الفيديو!!

وواصل قائلا : ” أفلام الرقص والغناء الشعبي لو اتعملت في غير العيد هتقع وبستغل أسبوع العيد بس، والفيلم يادوب بيغطي تكلفته وبيتعمل في 10 و12 يوما في شكل أفراح شعبية، ومش بعمل أفلام فيها ألفاظ خارجة ويعاقب عليها القانون مثل  المخرجة الدغيدى.
يذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، وتعتمد فكرته على استضافة نجوم الفن والإعلام والرياضة وبعض الشخصيات العامة، وتسألهم إيناس عن بعض الأسئلة الجريئة التي لا يستطيعون إنكارها أو لم تكن في الحسبان.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق