إيرلينج هالاند يسجل سوبر هاتريك ويقود مانشستر سيتي لفوز ساحق على وولفرهامبتون

بيب جوارديولا: انتصارنا الكبير يعزز آمالنا في التتويج باللقب"

256

مصطفي إبراهيم

أظهر فريق مانشستر سيتي قوته وإمكانياته بشكل لافت في مواجهة وولفرهامبتون، حيث تمكن من تحقيق فوز ساحق بخماسية مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب الاتحاد.

تألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند كان بارزًا خلال هذه المواجهة، إذ سجّل سوبر هاتريك (أربعة أهداف)، مما جعله يقترب أكثر من صدارة جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أن فاز أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة على بورنموث، رد مانشستر سيتي بقوة وحسم فوزه الكبير، ليبقى على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر، ولكن مع مباراة مؤجلة لاحقة.

الآن، يمتلك أرسنال 83 نقطة، بينما يمتلك سيتي 82 نقطة، ومع ثلاث مباريات متبقية لكل فريق، يبدو الصراع على لقب الدوري مثيرًا للغاية.

بعد المباراة، أشار مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إلى أهمية الانتصارات القادمة، حيث أكد أن فريقه بحاجة إلى تحقيق تسع نقاط إضافية للتتويج باللقب.

من جهته، قاد هالاند فريقه بتسجيل 25 هدفًا في المسابقة، حيث كان من بين أهدافه هذا الفوز هدف من ركلة جزاء وآخر بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله رودري.

بالنظر إلى الأداء المثير الذي قدمه فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة، يظهر أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن يومًا أكثر إثارة وتنافسًا.

اقرأ أيضا:
يورجن كلوب يكشف عن تفاصيل المشادة الساخنة مع نجمه محمد صلاح

Visited 17 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه