أبرز أخبار الحوادث| إصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالفيوم .. و4 آخرين في مشاجرة بحي الهرم.. وإصابة 2 في انهيار مبنى بـ القاهرة الجديدة

0 393

أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، الكثير من الوقائع المتصاعدة، نستعرض بعضها خلال السطور التالية .

إصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالفيوم

نشب حريق هائل في منزل مكون من طابقين، بقرية رحيم التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بينهم سيدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من العميد صلاح عزام مأمور قسم شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق هائل في منزل مكون من طابقين بقرية رحيم بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحريق، وجرى إخماد النيران قبل أن تمتد إلى المنازل المجاورة، ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحريق، وجرى نقل المصابين بحالة اختناق جراء الحريق إلى مستشفى سنورس المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأسفرت المعاينة الأولية للحريق، أن ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمنزل، وراء اندلاع الحريق، ولا توجد أي شبهة جنائية حول الحريق، جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحريق وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بـ الأسلحة النارية بحي الهرم

من ناحية أخرى، وفي مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، دارت أحداثها بحي الهرم غرب الجيزة، لينتهي الأمر بإصابة 4 أشخاص برش خرطوش.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود مصابين.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه لدى قيام موظف بمهام عمله وقعت مشادة كلامية بينه وأحد أصحاب المحال التجارية، ليتوعد كل من الطرفين للآخر بالتشاجر، وعلى إثر ذلك استعان كل من الطرفين بذويه لمناصرته، مستخدمين في ذلك أسلحة نارية (خرطوش) للتشاجر.

وسرعان ما تطور الأمر بين الطرفين، ليتشاجروا بالأسلحة النارية مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص برش خرطوش، جرى نقلهم على إثر ذلك إلى المستشفى للعلاج، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في انهيار مبنى بـ القاهرة الجديدة

على صعيد آخر، لفظ شخص أنفاسه الأخيرة بينما أصيب 2 آخرين إثر انهيار غرفة من مبنى تحت الإنشاء بمنطقة القاهرة الجديدة، وتم نقل المصابين للمستشفى، ونقل الجثة إلى المشرحه تحت تصرف جهات التحقيق.

والجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا بانهيار غرفة مبنى تحت الإنشاء فى منطقة القاهرة الجديدة، ووجود وفيات ومصابين وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لإسعاف الضحايا ونقل الجثة للمشرحة.

وبالفحص تبين انهيار مبنى تحت الإنشاء على عدد من العمال، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 2 آخرين ونقلوا إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

Visited 2 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق