حبس متهم أشعل النار بشقة فيها والدته وشقيقته.. والشرطة تضبط 3 تشكيلات عصابية.. وقرار النيابة بشأن قاتل صديقه بمفك.. أبرز حوادث اليوم

0 304

أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم الاثنين 25 مارس 2024، تصاعدا في الأحداث، حيث توالت الكثير من الوقائع التي تم الحكم بها، وهذا ما سوف نستعرضه خلال السطور التالية.

«جنون الميراث».. حبس المتهم بإضرام النيران بشقة والدته وشقيقته

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بإشعال النيران في شقة والدته وشقيقته مما نتج عنه إصابتهما بحروق بمناطق متفرقة بالجسد في بولاق الدكرور بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا باندلاع حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني، وتمت السيطرة على النيران، بالإضافة إلى ذلك وبالفحص تبين إصابة سيدة وابنتها بحروق بمناطق متفرقة بالجسد، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل المصابة الأولى وشقيق الثانية، بسبب خلافات حول الميراث، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة

طعنه بـ مفك.. قرار النيابة ضد قاتل شاب بسبب 100 جنيه

من ناحية أخرى، قررت نيابة دار السلام حبس المتهم بقتل شاب طعنًا باستخدام سلاحًا أبيض «مفك»، بسبب خلاف مالي على 100 جنيه بمنطقة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها مقتل شاب بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وهو شخص يجمعه خلاف مع المجني عليه، على مبلغ مالي يقدر بـ 100 جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة

الصدفة أوقعتهم.. أمن القاهرة يضبط 3 تشكيلات عصابية

صورة أرشيفية

على صعيد آخر، وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملات أمنية عدة على مدار الساعة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات، ونجحت جهود تلك الحملات خلال الـ24 ساعة الاخيرة عن

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلان بدائرة قسم شرطة التجمع الأول حال استقلالهما سيارة مُحمل عليها عدد من الأسياخ الحديدية، وبسؤالهما عن مصدرها اعترفا بسرقتها من داخل مول تحت الإنشاء كائن بدائرة القسم بأسلوب المغافلة، بقصد التصرف فيها بالبيع لتجار الخردة.

كما تمكنت من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة المرج حال استقلالهما سيارة أجرة تاكسي، ملك أحدهما وبحوزتهما 8 بطاريات، 3 مفتاح أوتوماتيك، وبمواجهتهما اعترفا بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة بطاريات كبائن الاتصالات بأسلوب الفك وأقرا بارتكابهما 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

وقامت أيضا بضبط خادمة لاتهامها بسرقة مبلغ مالي عملات أجنبية ومحلية من داخل شقة ملك أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وعُثر بحوزتها على مبالغ مالية عملات أجنبية، ومحلية، ساعة يد، وأضافت بشراء مشغولات ذهبية من صاحب محل مشغولات ذهبية، مقيم بالجيزة، بمبلغ مالي من باقي متحصلات واقعة السرقة وأنها تحتفظ بالمشغولات الذهبية لديه، وتم ضبطه والمشغولات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق