فيلم إيما ستون الجديد يشهد تعديلاً مثيرًا بعد مشهد جنسي يثير الجدل .. فيديو

0 592

بريجيت محمد

تم عرض فيلم جديد يحمل اسم “مخلوقات فقيرة!” ببطولة إيما ستون وهو الفيلم الذي أثار جدلاً بسبب مشهد جنسي مثير تطلب إعادة تحريره ليتوافق مع المعايير البريطانية قبل عرضه في المملكة المتحدة.

حصد الفيلم جوائز غولدن غلوب للتوزيع الوطني في الولايات المتحدة في 22 ديسمبر، ولكن الجمهور البريطاني سيشاهد نسخة معدلة قبل عرضه في المملكة المتحدة في 12 يناير.

الفيلم يروي قصة شخصية “بيلا باكستر” التي تقدمها إيما ستون، وتدور حول عالم غريب يُدعى “الدكتور جودوين باكتر” الذي يُجسّد دوره ويليم دافو. يتناول الفيلم قصة حب بين العالم الغريب وفتاة تموت ثم يعيدها للحياة بزرع عقل طفل صغير في جسدها.

تم تعديل مشهد جنسي مثير للجدل حيث تظهر بيلا باكستر وهي تعمل كعاهرة بتأجيرها من قبل أب لتسهيل مشاهدة وتعلم أطفاله خلال فعل جنسي. إذا استمرت هذه اللقطة، فلن يتم تصنيف الفيلم مناسبًا للأطفال بحسب الجهات البريطانية.

الفيلم الذي أُعيد تعديله، يحمل العنوان الأصلي “Poor Creature!, Poor Things”، قدم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ 80، وفاز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل فيلم، وحصل على 7 ترشيحات لجائزة غولدن غلوب، منها أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل مخرج، وأفضل سيناريو، وأفضل أداء لممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي لإيما ستون، وكان أيضًا منتجًا مشاركًا في الفيلم.

 سيتم عرض الفيلم في إيطاليا في 25 يناير، وسيصل إلى الجمهور بالنسخة المعدلة والتي صممها المؤلف بطل الرواية..

Visited 135 times, 6 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق