نهاية مشوار مثير: الأهلي يخسر 2-صفر أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية

0 172

مصطفي إبراهيم

فلومينينسي البرازيلي تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوز مثير على الأهلي المصري بنتيجة 2-صفر في المباراة التي أُقيمت في ملعب الجوهرة المشعة في جدة يوم الاثنين الماضي. جاء هدفا فلومينينسي عبر جون أرياس من ضربة جزاء في الدقيقة 71، وأضاف جون كينيدي الهدف الثاني في الدقيقة 90، محققا بذلك تأهل الفريق البرازيلي وحجز مكانه في المباراة النهائية.

كانت هذه الخسارة مُحبطة لفريق الأهلي المصري الذي كان يتطلع لتحقيق مشوار تاريخي بالوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه. الفوز بالضربة الجزاء التي حصل عليها مارسيلو وسجلها أرياس والهدف الثاني من كينيدي فاقما من آلام الأهلي في هذه المواجهة الهامة.

فلومينينسي الآن ينتظر الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا رد دياموندز الياباني ليواجهه في المباراة النهائية. أما الأهلي المصري، فسيتوجّب عليه خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الفريق الخاسر من مباراة أوراوا ريدز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الأمير عبد الله الفيصل الرياضية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق