افتتاح معرض ‘دكان الفرحة’ في كفر الشيخ لرعاية ودعم أكثر من 2000 أسرة مستحقة

142

أسماء أبو زيد

في محافظة كفر الشيخ، تم افتتاح معرض “دكان الفرحة” صباح اليوم الإثنين بمبادرة من صندوق تحيا مصر. يهدف المعرض إلى دعم أكثر من 2000 أسرة مستحقة وأولى بالرعاية، حيث سيتم توزيع ما يقرب من 20 ألف قطعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والأواني المنزلية. يأتي هذا التوزيع في إطار المبادرة الرئاسية “دكان الفرحة”، وتزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

حضر حفل الافتتاح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالإضافة إلى عدد من قادة صندوق تحيا مصر وممثلين عن المحافظة.

أوضح تامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن المعرض سيستمر لمدة يومين ويتضمن توزيع 20 ألف قطعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات والأواني المنزلية، بالإضافة إلى توزيع حقائب مدرسية متكاملة لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور.

يأتي هذا التوزيع بالتعاون مع بنك الكساء المصري ومؤسسة أشرقت الخيرية، بهدف دعم الأسر المحتاجة والأولى بالرعاية وتقديم المساعدة في مواجهة صعوبات الحياة وتلبية احتياجاتهم.

تستهدف المبادرة الأسر الأولى بالرعاية في عدة قرى بمحافظة كفر الشيخ وتأتي ضمن جهود صندوق تحيا مصر لتقديم الدعم الاجتماعي والاقتصادي للأسر المستحقة وتحسين معيشتهم.

تعتبر مبادرة “دكان الفرحة” واحدة من المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى تقديم الدعم للفئات المحتاجة في مصر وتحسين ظروفهم المعيشية.

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه