وزير الشباب ومحافظ الغربية يشهدان ملتقى “تصدوا معنا” بحضور ١٠٠٠ شاب وفتاة من ٧ محافظات

0 214

مصطفي إبراهيم

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، فعاليات ملتقى “تصدوا معنا” وسط تجمع حاشد يضم ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات مصر، وهم من مناطق القاهرة، والشرقية، والغربية، والسويس، وبورسعيد، والإسكندرية، ومطروح. هؤلاء الشباب والفتيات قد استفادوا من دورة تدريبية متخصصة نظمتها وزارة الشباب والرياضة.

حضر الحدث الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام السابق، واللواء محمد الغباري، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، والنائبة هدى عمار، عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والمحافظة.

أُقيمت جلسة نقاشية حوارية خلال الملتقى، تم خلالها مناقشة السبل التي يمكن للشباب اتخاذها لمواجهة الشائعات ودورهم الاجتماعي في هذا السياق. تم أيضًا التركيز على نقل المعرفة والمعلومات التي اكتسبوها خلال الدورة التدريبية إلى أقرانهم في محافظاتهم بهدف تعزيز التوعية بمكافحة الشائعات.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية مبادرة “تصدوا معنا” التي تنفذها الوزارة بتوجيهات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى الدور الهام للمبادرة في تثقيف الشباب وتمكينهم من مواجهة الشائعات.

من جانبه، رحب محافظ الغربية بزيارة وزير الشباب والرياضة وتفاعله مع فعاليات ملتقى “تصدوا معنا”، مشيدًا بالجهود التوعوية للمبادرة في توجيه الشباب نحو فهم أفضل للقضايا الوطنية والتحديات التي تواجه البلاد..

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق