تنفيذ أوامر على مسرح مكتبة مصر الجديدة “صور”

0 282

متابعة د. أمل درويش

من السينما إلى المسرح ينقل لنا خبرته ويجدد للمسرح شبابه عن طريق مجموعة من الأطفال والشباب الموهوبين..

قام المخرج السينمائي بلال الملاح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما والحاصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية منها جائزة أفضل مخرج سينمائي عام 2018 وأفضل مخرج دراما عام 2020، قام بتأسيس فرقته الجديدة هليوبوليس فيلم سكول حيث اختار مجموعة مكونة من 15 طفل وشاب ليكونوا أبطال مسرحيته الجديدة تنفيذ أوامر..

في تجربة رائعة ومتميزة محاولا فيها تقديم ودعم المواهب الشابة ومنهم المطربة الصاعدة أميرة سعيد، والإعلامية رانيا حسن في أولى تجاربها الفنية بعد تألقها في تقديم عدة برامج منها برنامج جبر الخواطر على إذاعة قمر اف ام وبرنامج قعدة ونس بالإضافة إلى مشاركاتها المتميزة في مجال دعم المؤسسات الخيرية وذوي الهمم كما شارك في البطولة الفنانة مي عبد العزيز والفنان مصطفي جمال.

قضى رواد مسرح مكتبة مصر الجديدة ليلة متميزة مساء يوم الجمعة الموافق 28 يوليو متابعين العرض المسرحي الراقي الذي كتبه وقام ببطولته المؤلف والممثل زياد طارق وكان آخر أعماله فيلم نفسي الذي قام بتأليفه وبطولته.

 

 وبالعودة إلى تنفيذ أوامر فتدور أحداثها حول أسرة ثري كبير تعاني التفكك رغم تواجدهم تحت سقف قصر واحد ولكن يعيش كل منهم بطريقته ليوضح لنا تأثير العولمة والانفتاح وتأثير السوشال ميديا على حياة الناس، مما يدفع رب الأسرة إلى كتابة وصيته قبل رحيله التي يتفاجأ بها الجميع وتستمر الأحداث في قالب استعراضي فني بجدارة تحت إشراف مصمم الاستعراض الفنان عصام شرارة، قدم فيها الأطفال لوحات استعراضية بديعة نالت استحسان جميع الحضور ومنهم الفنان طارق النهري والفنان محمد عبد الواحد والشاعر الغنائي عنتر هلال والإعلامي وائل فل.

وقد أعادت مجموعة الأطفال الموهوبين إلى أذهان الحضور ما قدمه الأطفال في فيلم عالم عيال عيال عام 1976  بطولة الفنان رشدي أباظة والفنانة سميرة أحمد الذي شارك في بطولته مع مجموعة الأطفال الفنان محمد عبد الواحد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق