استعدادا لعيد الاضحى المبارك وزير الزراعة يتفقد المنافذ التابعة للوزارة ويوجه بتوفير السلع بالأسعار المخفضة للمواطنين

0 166

أسماء أبوزيد

تفقد وزير الزراعة اليوم المنافذ التابعة للوزارة ووجه بتوفير السلع بالأسعار المخفضة للمواطنين  استعدادا لعيد الاضحى المبارك

تأتي زيارة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السيد القصير، للمنافذ التابعة للوزارة ومعرض خير مزارعنا لأهالينا في إطار مبادرة “كلنا واحد” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. تهدف هذه المبادرة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

خلال الزيارة، قام الوزير بالاطمئنان على توافر السلع الغذائية وأهميتها للمواطنين.

كما وجه أيضًا المسئولين عن المنافذ التابعة للوزارة بضرورة توفير السلع الأساسية، وخاصة اللحوم، بالأسعار المخفضة والمعلنة من الوزارة، وذلك بجودة عالية تتناسب مع ثقة المستهلك في السلع المعروضة في تلك المنافذ.

وزير الزراعة استمع أيضًا إلى آراء المواطنين واقتراحاتهم بشأن جودة السلع وأسعارها، وأكد على استمرار ضخها في المنافذ خلال عيد الأضحى المبارك.

تعتبر هذه المبادرة وجهود وزارة الزراعة جزءًا من منظومة الأمن الغذائي التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمامًا كبيرًا.

وتهدف الوزارة من خلال مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” ومنافذها الثابتة والمتحركة إلى طرح السلع الغذائية للمواطنين في كافة المحافظات بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. يجدر بالذكر أن المواطنين قد أعربوا عن شكرهم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه المستمر لمنظومة الأمن الغذائي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق