نانسى إبراهيم تستضيف د.فوزى خضر الحاصل على جائزة الدولة التقديرية فى الشعر فى برنامجها .

0 340

تعود الإعلامية المتألقة نانسى إبراهيم إلى شاشة قناة النيل الثقافية والى جمهورها الحبيب يوم الجمعة فى الرابعة والنصف عصرا بحلقة جديدة مميزة من برنامجها الأسبوعى ( قصتى ) .

 

ضيف برنامج قصتى هذا الأسبوع هو الدكتور / فوزى خضر الشاعر السكندري المعروف ، والكاتب ، والناقد المهتم بالتراث الاسلامى فى الثقافة العربية .

 

وتبحر نانسى معه فى رحلته بداية من ميلاده بمحافظة البحيرة ثم انتقال عائلته الى الإسكندرية ، ويحكى لها اهم ذكرياته هناك ، وأهم من أثر فى خطواته الأولى من مشواره الإبداعى  .

 

كما تناقش نانسى ضيفها فى مؤلفاته المميزة التى وصلت الى خمسة وثمانين كتاب فى الثقافة العربية ، تبحر فى التراث العربى الإسلامى .

 

كما تمر نانسى معه بين أروقة وكواليس عمله بالاذاعة المصرية ، وتعرض لأهم ما حصل عليه من الجوائز من مصر والعالم العربى من أبرزها : جائزة الدولة التقديرية فى الشعر ، وجائزة الأمير  عبد الله الفيصل العالمية فى الشعر العربى .

 

( قصتى ) برنامج تلتقون به الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة النيل الثقافية فى الرابعة والنصف عصرا على الهواء مباشرة ، والإعادة فى السادسة من صباح يوم السبت من تقديم الإعلامية نانسى إبراهيم  .

Visited 2 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق