كورونا تدخل قرى ومدن المنوفية

تفاصيل تفصيلية للجمهورية والعالم عن المنوفية ومواجهة كورونا

0 829

كتب خالد فتحى
رصدت الجمهورية والعالم إحصائيات فيروس كورونا بالمنوفية اليوم وجاءت كالتالى ..

بركة السبع بها 8 حالات: 4 بنات أخوات (سما ي ي ح) سنتان و(لبنى ي ي ح) 7 سنوات، و(بسملة ي ي ح) 10 سنوات، و(ياسمين ي ي ح) 13 سنة.. إضافة لحالتين آخرتين من الدبايبة.. (حسين ح ع ي) 16 سنة، و(عبير ا ا) 32 سنة.

كما أصيب 2 من قرية طوخ طنبشا.. (جمالات س س ا) 60 سنة، و(سليمان ع س ا) 62 سنة.

منوف بها حالتين:أصيب 2  أحدهم من كفر السنابسة.

تـلا بها حالتين: رجل عمره 43 سنة من قرية زاوية بمم.. والثانية (محمد ك م ع) 29 سنة من قرية بابل.

قويسنا بها 3 حالات: 2 أشقاء هم (نجلاء ت م) 32 سنة، و(صفاء ت م) 46 سنة، من قرية عرب الرمل.. والحالة الثالثة (سحر م ت) من قرية كفر إبهنس.

الباجور بها حالتين:(عبدالله ع م ق) 61 سنة من قرية زاوية جروان .. والثاني من قرية سبك (محمد ف) 25 سنة ويعمل بشركة إلكتروستار.

شبين الكوم بها  حالة واحدة من شارع طلعت حرب (وائل ح ش س) 41 سنة.

أشمون  بها حالة وفاة: تدعى (هدى.ع)

وهناك حالتين شفاء أعلنت عنهم جامعة المنوفية رهن الحجز المنزلى وهما: (إبراهيم أيمن إبراهيم) من هيئة التمريض بمستشفى جامعة المنوفية، ومحمد فتحى من الخدمات المعاونة بقسم الطب الطبيعي، وخروجهم من مستشفيات العزل و هم حاليًا يخضعون لفترة العزل المنزلي طبقًا للبروتوكولات المتبعة.

ويتم الان تحويل الحالات الجديدة الي مستشفيات العزل.
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 40 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1562 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2041 حالة، من ضمنهم الـ 1562 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 272 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق