الدوري الإنجليزي .. توتنهام يسحق مانشستر يونايتد بسداسية و أستون فيلا يذل ليفربول بسباعية

810

كتب – عمر سالم

حقق فريق أستون فيلا فوزا تاريخيا على ضيفه ليفربول بنتيجة 7-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الفيلانز” في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أستون فيلا التسجيل مبكرا عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وقلص محمد صلاح الفارق لفريق ليفربول، عندما سجل الهدف الأول لـ”الريدز” في الدقيقة 33، غير أن جون ماكجين نجح في تسجيل الهدف الثالث لـ”الفيلانز” بعد دقيقتين فقط.
وفي الدقيقة 39، سجل أولي واتكينز الهدف الثالث له والرابع لأستون فيلا، قبل أن يسجل روس باركلي الهدف الخامس في الدقيقة 55.

وسجل صلاح ثاني أهدافه وأهداف ليفربول في الدقيقة 60، غير أن جاك جريليش سجل هدف أستون فيلا السادس في الدقيقة 66، قبل أن يضيف الهدف السابع في الدقيقة 75.
وسخر فريق أستون فيلا من نظيره ليفربول بعد فوزه التاريخي اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع “تويتر”: مغردا “عزيزي المشاهد، أنت تشاهد أستون فيلا زعيم إنجلترا الحقيقي”. .

وحقق فريق توتنهام انتصارا تاريخيا على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند 3 نقاط في المركز الـ16.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه