الدوري المصري الممتاز.. بيراميدز يفوز على سموحة ويخطف المركز الثاني من الزمالك وأسوان يحقق المفاجأة ويهزم المقاولون بالنيران الصديقة

1٬010

كتب – عمر سالم

حقق فريق بيراميدز فوزا غاليا على  نظيره سموحة فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الإسكندرية فى الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وافتتح بيراميدز التهديف فى الدقيقة 36 عن طريق إبراهيم عادل، من تسديدة صاروخية تسكن الشباك على الفور.

فيما تعادل لسموحة ايدي ايمومو في الدقيقة 50 بعد  ركلة حرة مباشرة على يسار منطقة جزاء بيراميدز، نفذها أحمد فتوح بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ايدي ايمومو برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.
ونجح بيراميدز فى تسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 94 عن طريق محمد نادي لاعب سموحه بالخطأ فى مرماه ليهدي الثلاث نقاط لنادي بيراميدز.
بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 39 في المركز الثاني ليزيح الأبيض من مركز الوصافة بفارق الأهداف، فيما ظل سموحة عند النقطة 27 في المركز السابع.
كلاكيت ثاني مرة.. الزمالك يفشل فى الفوز على نادي مصر ويخرج بنقطة

وحقق فريق أسوان ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد.

جاء هدف أسوان عن طريق النيران الصديقة بعدما سجل أحمد الشيمي لاعب المقاولون بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.
بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده إلى النقطة 22 في المركز الـ 11، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 37 في المركز الثالث .

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه