الدوري المصري .. الأهلي يكتسح أسوان بثلاثية و يخسر”متولي”.. والمقاولون العرب يفوز علي ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف

968

كتب – عمر سالم

حقق فريق النادي الأهلي فوزا غاليا على فريق أسوان بثلاثية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري، على استاد القاهرة .تقدم المارد الاحمر بالهدف الأول في شباك أسوان، عن طريق الأنجولي جيرالدو في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول.

وتعرض اللاعب محمود متولي لاعب النادي الأهلي لإصابة قوية، حيث دخل في نوبة بكاء بعد الإصابة في ركبته بالدقيقة 21، قبل أن يخرج على نقالة خارج ملعب المباراة. وتشير الدلائل الأولية لإصابة اللاعب، الاشتباه في قطع بالرباط الصليبي، على أن يخضع للفحص الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة.

ودخل ياسر إبراهيم  بديلا لمحمود متولي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة سموحة.
وفي الدقيقة 40 اشتكى أحمد الشيخ من إصابة في القدم ليغادر بعدها أرضية الملعب وينزل بدلا منه أليو ديانج.

وسجل وليد سليمان ” البديل” الهدف الثانى فى الدقيقة 83 من زمن المباراة بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني الذي أرسها أرضية إلى وليد الذي استلم الكرة وسددها فى الشباك على يمين الحارس مسعد عوض  .
وأضاف الأهلي الهدف الثالث عن طريق أليو بادجي بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة ” 90+5 ”

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 56 في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 19 في المركز الثالث عشر.

محتلا للمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 20 مباراة حقق خلالها الفريق 4 إنتصارات، 7 تعادلات وتعرض لـ 9 هزائم.

وحقق المقاولون العرب فوزا غاليا علي ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما  بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الأسبوع الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم باسم مرسي بالهدف الأول لفريق الإنتاج الحربي ثم تعادل محمد سالم للمقاولون قبل أن يضيف عبدالله ياسين الهدف الثاني والفوز للمقاولون.
وصعد  المقاولون بهذا الفوز إلى المركز الثالث  في الدوري برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي الإنتاج الحربي في المرتبة الثامنة وفي جعبته 24 نقطة من 18 لقاء.

 

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه