الإمارات تعلن عدم تسجيل حالات وفاة “كورونا” خلال 24 ساعة.. وولي عهد أبو ظبي يشيد بالكادر الطبي

622

الإمارات صفاء محمد

تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة علي مر السنوات بكل جهد وإخلاص في رفعة الإنسانية والإهتمام بالفرد مواطن كان أو وافد، لا تفرق بين الأشخاص، حيث واجهت الإمارات جائحة كورونا بكل عزيمة وإصرار علي احتضان كافة الأطياف المتواجده علي أراضيها في محاولة من القيادة الرشيدة لإحتواء الآزمة والحفاظ علي حياة جميع الأشخاص .

هذا وقد أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالكادر الطبي والتزامه وجهوده في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال سموه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “بفضل الله وتوفيقه ثم بجهود خط الدفاع الأول وتفانيهم وبالالتزام المسؤول من أفراد مجتمعنا.. نعلن عدم تسجيل حالات وفاة بسبب (كوفيد – 19) في دولة الإمارات خلال آخر 24 ساعة.. هذه نتيجة مبشرة لنا جميعاً. التحدي مستمر ونحن بحاجة إلى مواصلة التقيد بالإجراءات الاحترازية”.

يذكر أن دولة الإمارات كانت قد منحت “الإقامة الذهبية” ومدتها عشر سنوات، لـ212 من أطباء وطبيبات هيئة الصحة في دبي، لجهودهم في التصدي لوباء فيروس كورونا، حيث قرر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، منح الإقامة الذهبية للأطباء، وذلك للجهود الكبيرة التي قاموا بها خلال الفترة الماضية خصوصا منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، وما قدموه من الالتزام المهني لتقديم الراعية الطبية للمصابين .

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه