على الحجار سفيرا للسلام بهيئة الأمم المتحدة

554

كتب – فرشوطى محمد

تم اختيار الفنان الكبير علي الحجار سفيرآ للسلام من قبل الدكتور كمد علي رئيس منظمة سبمود. بسبب مشواره  الطويل من الابداع والتميز والرقي والبساطة .

حيث نشر الحجار بعض الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وصرح الفنان الكبير قائلًا: سعدت وشرفت بالخبر الذي أبلغني به الصديق أمين شمخ رئيس الهيئة العالمية العليا للسادة الأشراف آل البيت بأنه قد تم اختياري سفيرآ للسلام من قبل صاحب السمو الملكي دكتور كمد علي رئيس منظمة سمبودا للسلام والتنمية ضمن المجموعة الدولية بجمهورية مصر العربية وشكرآ جزيلآ لكل أصحابي وأحبائي الذين شرفوني بالتهنئة .

الجدير بالذكر ان التجمع العالمى للسادة الأشراف آل البيت أسسها السيد الشريف أمين شمخ رئيس الجمعية العالمية للسادة الأشراف آل البيت وهى منظمة دولية غير ربحية تعمل من أجل خدمة السادة الأشراف والعمل على مساعدتهم والتكافل الإجتماعى فيما بينهم ولا دخل لها بالمذهبية أو الطائفة.

وعن سبب اختيار الفنان على الحجار سفيرا للسلام قال التجمع العالمى للسادة الاشراف بأن صوت الحجار من أقوى وأعذب الأصوات العربية خلال هذا العقد ويتميز بإحساسه الرائع وأدائه الذي يلامس القلوب كما يعرف عنه إختياره لكلمات الأغاني التي يؤديها محتفظا لنفسه ولجمهوره بطابع خاص ومميز.

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه