لمنعه من الظهور فى قناته..مرتضى منصور يتحايل على خطف الأضواء ويطالب بألغاء برنامج رامز جلال

276

لمنعه من الظهور فى قناته..مرتضى منصور يتحايل على خطف الأضواء ويطالب بألغاء برنامج رامز جلال
كتب – أحمد عبد الحليم :من فينا المجنون ومن يشكو من ؟ بعد أن أحدث برنامج رامز مجنون أعلى نسبة مشاهدة فى كافة القنوات التليفزيونية وبعد أن تم منع مرتضى منصور من الظهور فى قناعته المفترض انها تكون قناة نادى الزمالك ..فبعد أن خفت بريقه الإعلامى وتلاشى فحاول السطو على الإعلام وذلك بتقديمه شكوى رسمية للوطنية للاعلام برئاسة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد بأيقاف البرنامج لأن رامز نفسه أعترف بأنه مجنون رسمى وفى سياق متصل.

أكد منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله، مشيرا إلى أنه قام بإرسال إنذار ل وزير الداخلية للقبض علي رامز جلال ، والذي يقدم برنامج ” رامز مجنون رسمي ” الذي يذاع على فضائية إم بي سي.

كما أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقدم بطلب إلى وزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى، موضحا أن رامز جلال يرتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون.

وأكد منصور، أنه استند في شكواه بمستندات كاملة وأسطوانة مدمجة تثبت صحة شكواه، مشيرا إلى قيام مستشفي الأمراض النفسية والعقلية بإصدار بيان تطالب المستشار النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام بفتح تحقيق عاجل وإيقاف البرنامج .. على الرغم من الكل يعرف أن مرتضى منصور اول من ابتكر لغة السب والقذف فى كل من ينتقد او يرى أنه يتنافس معه فى اى مجال .. ومرضى ذاته يعرف أن ما يفعله ليس إلا زوبعة فى فنجان .. والظهور الأعلام طرق ملتوية ومجنونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق