فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر ويحقق إيرادات قياسية

532

فيلم “ولاد رزق 3” يتصدر شباك التذاكر ويحقق إيرادات قياسية

أعلن تركي آل الشيخ عن تصدر فيلم “ولاد رزق 3” شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية، محققاً إيرادات قياسية. عبر صفحته على “موقع إكس”، قال آل الشيخ: “رقم قياسي جديد في السينما المصرية. ولاد رزق 3 (القاضية) يحقق أعلى إيراد في يوم واحد في التاريخ، بمبلغ 18 مليون جنيه“.

هيمن فيلم “ولاد رزق – القاضية” على شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 في مصر. ووفقاً لوسائل إعلام محلية، اقتربت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة “ولاد رزق” من 50 مليون جنيه مصري.

في تغريدته المصحوبة بصورة عن الفيلم، أكد تركي آل الشيخ أن “ولاد رزق” حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغ 18 مليون جنيه في يوم واحد. وأضاف أن الفيلم هو الأول في تاريخ السينما الذي يحقق 48 مليون جنيه خلال أربعة أيام.

تدور أحداث الجزء الثالث بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة وتوجه كل منهم في طريقه الخاص. يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى. يتعين عليهم تنفيذ عملية مصيرية تعد الأكبر والأخطر في تاريخهم.

تم تصوير “ولاد رزق 3 القاضية” في 66 يوماً بين السعودية ومصر، وبلغ عدد أفراد الطاقم في المملكة 700 شخص. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم، بينهم عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، ومحمد ممدوح. كما يظهر كضيوف شرف كل من كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، وأسماء جلال. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضا

بالصور: فيلم «شقو» يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني
“إيرادات أفلام عيد الفطر 2024: منافسة قوية بين شقو، فاصل، وعالماشي

Visited 22 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه