“انتصار مهم للأهلي وفوز متألق للزمالك في الدوري الممتاز المصري”

"زيزو يتألق ويحصد جائزة أفضل لاعب في فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

539

أحمد زيد

في مباراة مثيرة، حقق النادي الأهلي انتصاراً مهماً على حساب نادي زد بنتيجة هدف نظيف، حيث سجل الهدف الوحيد اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي بتصويبة رائعة أسكنها في شباك حارس مرمى زد علي لطفي.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 21 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة دوريNILE، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3، مُسجلاً هزيمة واحدة فقط.

وتألق عمر كمال عبد الواحد،  حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة. شارك عمر كمال في المباراة بأداء متميز ومثالي، حيث قدم أداءً فنياً رائعاً طوال مدة المباراة، مما جعله يستحق بجدارة جائزة رجل المباراة.

في سياق آخر، تألق أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الزمالك في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، حيث حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلم الجائزة مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفيما يتعلق بترتيب الدوري المصري الممتاز، يستمر فريق بيراميدز في صدارة الجدول برصيد 29 نقطة، تلاه إنبي في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، بينما يتذيل الداخلية الجدول برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا:
“إنبي يتصدر الدوري المصري بعد تعادله مع الأهلي: النتائج وترتيب الفرق”

Visited 16 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه