رئيس معهد القلب الأسبق لـ أحمد سعد: آفة حارتنا ازدراء أرباب الفكر

0 181

أميرة جمال

شارك الدكتور جمال شعبان، أخصائي أمراض القلب، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور«فيسبوك»، قال من خلاله «الفنان أحمد سعد يسخر من أخيه العالم الذي نجح في العلوم بامتياز مع مرتبة الشرف وحصل على دكتوراه من اليابان، لأنه يركب سيارة متواضعة  ١٢٨».

واستكمل جمال شعبان:« وهو يعتبره قد ضل طريقه، و قد ضيع نفسه لأنه سلك طريق العلوم، وباظ كما قال محاوره»

وأضاف أخصائي أمراض القلب:«صدقت يا نجم، يصبح ذلك عاديا في زمن الرويبضة عندما تنقلب الآية ويمكث في الأرض الزبد، وأما ما ينفع الناس فيذهب جفاء، ويكون أولو الفضل في أوطانهم غرباء، آفة حارتنا يا نجم، ازدراء أرباب الفكر والقلم».

واختتم حديثه قائلا: «في الحقيقة أنا منبهر  بهذا البرنامج  الهادف الذي يرسخ  للقيم والثوابت ويستضيف الرموز التي تعلي من شأن العلم والعلماء والقيم والقامات التي ستنهض بالمجتمع، شر البلية ما يضحك».

أحمد سعد يسخر من أخيه العالم

والجدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد، كان قد تحدث عن سامح سعد شقيقه الذي يعد من أحد كبار العلماء في مجاله ودرس في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال سعد، في لقائه ببرنامج BigTimePodcast، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، على فضائية “MBC1″، مساء الخميس، إن سامح حصل على درجة امتياز مع مرتبة الشرف أثناء دراسته في كلية العلوم في كل الأعوام الدراسية، ثم سافر اليابان لتحضير الماجستير والدكتوراة، وبعد ذلك أصبح من أهم العلماء في اليابان، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال عمله في مجال العلوم.

Visited 2 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق