حسام حسن: تدريب المنتخب المصري فخر وسعادة للجمهور و “محمد صلاح يُشكّل ‘النموذج المشرف جدا’ في منظومة النجاح”

0 735

مصطفي إبراهيم

أعلن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، حسام حسن، يوم الخميس، أن تدريب الفراعنة هو تحقيق لطموحاته، معبرًا عن اعتبار هذا التكليف شرفًا كبيرًا. وشدد على أهمية جميع اللاعبين، خاصة نجم ليفربول محمد صلاح الذي وصفه بأنه “النموذج المشرف جدا”.

في مؤتمر صحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام، قال حسام حسن: “تدريب المنتخب المصري شرف ما بعده شرف، وسعادة الجمهور المصري بتدريبي للمنتخب تشعرني بفخر كبير، خاصة أنني كنت أتمنى تدريبه”.

وأضاف: “أن تكون مدربًا وطنيًا له معنى كبير جدًا. أن تعمل مع منظومة قومية وطنية وجهاز وطني على أعلى مستوى من حب الناس، وهناك دين كبير في رقبتنا أن نسعد الشعب المصري”.

وأشار حسن إلى أنه رفض وضع شرط جزائي في عقده مع المنتخب.

وأكد حسن أن ” صلاح نموذج مشرف جدا، ومن الجميل أن يكون ضمن منظومة النجاح، طالما ظل قادرًا على العطاء”، مشيرًا إلى أن “منتخب مصر ليس صلاح فقط، لكن جميع اللاعبين. كل اللاعبين مهمين للمنتخب وليس صلاح فقط، ولا نريد التفرقة بين اللاعبين”.

وختم حديثه بالقول: “أعتبر قرار تدريبي لمنتخب مصر تكليف من الجماهير المصرية والقيادة السياسية، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع، والنجاح مع الفراعنة”. وأضاف: “كل من يساعد على نجاح المنظومة، ليس صلاح فقط، فهناك محمد الشناوي ومحمود تريزيجيه، ومحمد هاني وغيرهم، الجميع مهم، والأهم هو أن من يرتدي قميص المنتخب عليه أن يبذل أقصى جهد ليس لأجلنا ولكن لأجل الجماهير التي لها حق علينا”.

وكان اتحاد الكرة المصري قد تعاقد مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر حتى عام 2026، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق