“وزير قطاع الأعمال العام يستقبل رئيس شركة “ريتر” السويسرية لمناقشة تطوير صناعة الغزل والنسيج في مصر”

0 197

القاهرة، مصر – في إطار جهود تعزيز وتطوير الصناعة المصرية، استقبل الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، السيد توماس أويترلي، رئيس شركة “ريتر” السويسرية الرائدة في صناعة ماكينات الغزل، لبحث موقف التوريد والتشغيل للماكينات الحديثة في مصانع الغزل والنسيج الجديدة بمصر.

وخلال اللقاء، تم التأكيد على أهمية توريد المعدات الحديثة والآلات التقنية المتطورة للمصانع الجديدة في إطار مشروع التطوير لصناعة الغزل والنسيج في مصر. وأكد الوزير عصمت على ضرورة التزام الشركة السويسرية بالبرنامج الزمني المحدد للتوريد والتشغيل، والذي يسهم في زيادة الإنتاجية وتحسين جودة المنتجات.

وأوضح الوزير عصمت أن الماكينات الجديدة تعمل بأحدث التقنيات العالمية، مما يساهم في تحقيق كفاءة عالية في التشغيل وجودة متميزة في المنتجات. كما شدد على أهمية برامج الصيانة والتدريب لضمان الحفاظ على أداء الماكينات وتحقيق الإنتاجية المستدامة.

يأتي هذا اللقاء في إطار استراتيجية وزارة قطاع الأعمال العام لدعم الصناعة وتعزيز التصنيع المحلي في مصر، وذلك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة العوائد الاقتصادية للبلاد من خلال تطوير وتحديث الصناعات الوطنية وتوفير فرص عمل جديدة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الطرفان عن استعدادهما لتعزيز التعاون المستقبلي وتبادل الخبرات في مجال تطوير صناعة الغزل والنسيج في مصر، مما يسهم في دعم الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق