هاشتاج محيي إسماعيل يتصدر تويتر..ومغردون: فنان بهذا الحجم يخضع لابتزاز مهرج كرامز جلال!!

محيي إسماعيل: "محدش ربانى الـ انت يا رامز .. والله حرام عليك".

0 876

فرشوطى محمد
دشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان “محيي إسماعيل بعدما “وقع الفنان محيى إسماعيل، ضحية مقلب رامز جلال، «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الأربعاء والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.واعرب رواد “تويتر” عن سخطهم لما حدث لمحيى إسماعيل له خلال الحلقة .

وعبر محمد شعبان فى تغريده له عن غضبه مما حدث للفنان محيى إسماعيل بقوله :مش متعود اشوف الفنان و الفيلسوف محي اسماعيل في برامج من النوعية دي .. محي اسماعيل محاور عظيم ومبيطلعش اي كلام والسلام .. عظيم في انتقاءاته في كل حاجة ، عظيم في أداءه .. ثقته في نفسه تتخطي النجوم .

وتتساءل .أحمد الزايدي: لماذا رامز لم يتعامل مع محي أسماعيل مثل تعامله مع الفنانه نبيله عبيد رغم أن محي كبير بالسن؟

فيما غرد فادى محمود غاضبا : اى حد عجبته حلقة رامز النهاردة او ضحك عليها محتاج يراجع ضميره.. يعنى ربما يمكن تفهم انك تعمل مقلب فى شاب زيك برغم انه شىء مريض برده.. لكن انك تجيب راجل كبير اد ابوك وتقل منه وتهين كرامته وتحسسه بالسوء على نفسه والندم على حياته وتمارس عليه ميولك السادية المريضة.

وعبر على خضر عن غضبه  من حلقة برنامج “رامز مجنون رسمي” التي عرضت مؤخراً بعد استضافته للفنان الكبير “محي إسماعيل”. قائلا :فوجئت اليوم أثناء عرض برنامج رامز مجنون رسمي بأن الضيف هو الفنان العبقرى محيي إسماعيل فشعرت كثيراً بالأسى لأجله وأعتقد أن فنان بهذا الحجم فضلا عن العمر ما دفعه للمشاركة فى هذا البرنامج السخيف وأن يخضع لابتزاز مهرج كرامز جلال سوى الفاقة وتقلبات الدهر.حقا غدار يا زمن.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق