مسرح الحياة يشهد انطلاقة مميزة لعرض ‘هالو فرجينيا’ بحضور جماهيري غفير .. صور

نجوم المسرحية يتألقون في ليلة افتتاح حافلة بالعروض الفنية والضحك الهستيري

0 165

محمد سطوحي

شهد مسرح الحياة أول أيام عرض المسرحية الاستعراضية “هالو فرجينيا”، من إخراج المبدع أحمد كامل وتأليف إيناس موسي. حملت المسرحية شعار “كامل العدد” في جو من الحماس والفرح، حيث جرى تقديمها بطابع غنائي مليء بالأحداث والمفارقات.

تناولت المسرحية قضايا متنوعة من خلال عرض كوميدي، حيث تسلط الضوء على كيفية التعامل مع التحديات وحث العائلة على التعاون وبناء الصداقات. كما تناولت المسرحية مواجهة مشاكل التطور والتكنولوجيا التي شهدتها مصر مؤخرًا.

تميّزت العروض بأداء متميز وحضور جماهيري غفير في الأمسية الأولى، حيث تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع الرسالة الاجتماعية والفنية التي حملتها المسرحية. وأوضح المخرج أحمد كامل أن فكرة العمل تأتي في إطار ربط الست كوم التلفزيوني بالمسرح، ما يضفي جوًا مميزًا على العمل الفني.

هالو فرجينيا بطولة رجب حامد،  محمد فؤاد،  نيفين الكردي، محمود أوطه، عبدالله أسامه، ندي سعيد ومن الوجوه الصاعده محمد طارق، غاده ياسر، محمد ثروت،  يوسف غرام،  محمود نجم، أنس أحمد،  صابر حسين، محمد صالح، محمد ثروت، عبدالله سامي، أمل علي، أشواق محروس، محمد سراج،  محمد جابر عمرو أمام، احمد حامد،  حمدي عبد الستار،  محمد تايكوندو، عبد الرحمن ناصر،  محمد درويش،  علي محمد، المطرب عبد الرحمن بيدو، العرض المسرحى  من تأليف إيناس موسي، ومن إخراج أحمد كامل.

 

يأتي هذا الإنتاج الفني في إطار استمرارية الإبداع للمخرج أحمد كامل، الذي قدم سابقًا العرض المسرحي “ست البيت” الذي تناول قضايا الاختلافات والآراء حول دور الرجل والمرأة في المجتمع.

تعتبر “هالو فرجينيا” إضافة مميزة للمشهد الثقافي والفني، حيث تجمع بين الجانب الترفيهي والرسالة الاجتماعية بشكل مبتكر ومسلي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق