ملكة جمال لبنان السابقة تُعلن عن دورها الأول في مسلسل مصري خلال شهر رمضان المقبل”صور”

380

رانيا حسن.

أعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا، عن أحدث أعمالها التمثيلية وهو مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له حاليا،

 ويعد المشاركة الأولى لها في مصر، على أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024. وصرحت صوايا أنها لن تكشف عن اسم المسلسل في الوقت الجاري حتى يكتمل توقيع كافة الأبطال، وهم طوال القامة مثلها وتبدأ بروفات الترابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل، وتتمنى أن تنفرج أزمة غزة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

وأشارت صوايا إلى أن خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الأعمال التي شاركت بها «كريستينا» كممثلة حيث كان بدايتها في مسلسل «ذكرى» بدور مساند والذي حقق صدى مقبولا لدى المشاهد اللبناني، ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية كان آخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

وأضافت الفنانة اللبنانية صوايا، أنها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدار الثلاث سنوات الماضية وتوجتها بالتعاون في آخر كليباتها مع شركة لايفستايلز ستوديوز في أغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما آمنت الشركة بموهبتها وإصرارها على النجاح.

وأكدت صوايا أنها ليست غريبة عن الجمهور المصري فهو يعرفها كمغنية واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة كان آخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة. وتأمل الممثلة اللبنانية أن تنال إعجاب كل الادأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربي من وجهة نظرها.

الجدير بالذكر أن الفنانة كريستينا صوايا هي ملكة جمال لبنان عامي 2001 و2002، وحصدت لقب عالمي آخر هو مس انترناشونال 2002، وهي فنانة شاملة متعددة المواهب حيث خاضت أيضا تجربة تقديم البرامج ومن أكثرهم إثارة للجدل كان برنامج الألعاب البحرية «لوكا بيتش».

Visited 18 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه