بالفيديو – السيسي: “النمو يأتي بالعمل والتضحية والإخلاص، وليس بالكلام”

0 140

قال الرئيس  عبد الفتاح السيسي اليوم ،إن مصر واجهت تحديات كبيرة منذ عام 2011، وقد نجحت في التغلب عليها بشكل كامل ولم تعاود تكرارها. وأشار الرئيس السيسي إلى أن النمو والتطور لا يمكن تحقيقهما إلا من خلال العمل الجاد والتضحية والإخلاص والأمانة، مؤكدًا أن الأفعال تتحدث أكثر من الأقوال.

وأعلن الرئيس السيسي هذا خلال مشاركته في مؤتمر “حكاية وطن” الذي بدأ اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة وسيستمر حتى 2 أكتوبر. وشارك في المؤتمر عدد من الوزراء والسياسيين والشباب والإعلاميين وممثلين من مختلف فئات المجتمع لمناقشة إنجازات مصر في مجموعة متنوعة من المجالات.

وأوضح الرئيس السيسي أن الناس كانوا متشككين في إمكانية بناء البنية التحتية مثل الطرق والجسور، ولكنهم تمكنوا من تحقيق هذه الإنجازات بالفعل. وشدد على أهمية العمل المستمر والإصرار لتحقيق المزيد من التقدم.

وفيما يتعلق بثمن التقدم والتنمية، أكد الرئيس السيسي أنه إذا كان ذلك يتطلب التضحية ببعض الرفاهيات مؤقتًا، فعلى الجميع أن يكونوا مستعدين لذلك من أجل مصلحة الأمة. وشدد على ضرورة البناء والتنمية لتحقيق مكانة مرموقة لمصر على الساحة الدولية.

وختم الرئيس السيسي حديثه بالتأكيد على أن الأمة تستند إلى البناء والإصلاح، وأن السلبية والتدمير والظلم ليس لهما مكان في تحقيق التقدم والنجاح. ودعا المصريين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة كفرصة للتغيير والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق