الرئيس المصري والملك البحريني يبحثان تعزيز العلاقات ومواجهة التحديات في لقاء استراتيجي بمدينة العلمين

0 135

استقبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم السبت في مدينة العلمين، حيث تم مناقشة مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية.

تركز اللقاء على تعزيز العلاقات الأخوية بين مصر والبحرين في مختلف المجالات، بما في ذلك الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية. وأشارت الرئاسة المصرية إلى أن العلاقات بين البلدين ترتكز على أسس قوية من الأخوة والثقة، وتهدف إلى تحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين في التقدم والبناء والتنمية.

تم أيضاً خلال اللقاء استعراض التطورات الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حولها. وأكد الزعيمان أهمية تكثيف التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات المتنوعة والمتصاعدة في المنطقة، والعمل المشترك على تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي هذا السياق، أوضحت وكالة أنباء البحرين أن العلاقات المتميزة بين البلدين تمثل أحد الأولويات في المحادثات، وتم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتنموية، لتحقيق التقدم والاستقرار والازدهار للشعبين الشقيقين.

وأخيرًا، جرى التأكيد على حرص البلدين على مواصلة التنسيق الوثيق في مواجهة التحديات الإقليمية والدولية، بناءً على الروابط التاريخية والعلاقات الوثيقة التي تجمع بينهما على المستويين الرسمي والشعبي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق