إليسا تدافع عن مني زكي وتهاجم منتقدي فيلم”أصحاب ولا أعز”.. ماذا قالت؟

502

بريجيت محمد 

علّقت الفنانة اللبنانية إليسا، على الضجة المثارة بشأن أحدث فيلم مني زكى الجديد بقولها”مؤسف جدا اللي عم شوفو وإقراه حول #أصحاب_ولا_اعز

وقالت إليسا عبر صفحتها الشخصية على موقع “تويتر”: بعدنا بعاد كتير عن تقبل الآخر واحترام الناس إذا هيك منفكّر ومنعالج الأمور، أو منقول لازم نتستر عليها، تا نأخر التقبل سنوات ضوئية.

وأضافت عبر حسابها على تويتر :

تحية احترام عظيمة لكل أبطال الفيلم وخاصة القديرة منى زكي اللي عم تتعرض لأسوأ حملة. كل الحب.

وأثار الفيلم الذي يعرض عبر شبكة “نتفليكس”.موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تضمنه عبارات خارجة واقترابه من موضوع المثلية الجنسية.

وشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، وسرعان ما تصدر محرك بحث الأعمال الرائجة عبر الشبكة الرقمية وصار رقم واحد في الأعمال المعروضة بمصر.

الجدير بالذكر ان الفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير “Perfect strangers” بات هو النسخة رقم 19 التي يتم تقديمها حول العالم من الفيلم الإيطالي الشهير، والفيلم يدور حول 7 من الأصدقاء، يلتقون على العشاء في ليلة خسوف القمر، لتطرأ إلى ذهنهم فكرة مجنونة، بعدما قرروا اللعب من خلال البوح بكل ما يرد إلى هواتفهم خلال تواجدهم في بيت صديق لهم، مما تسبب في أزمات كبرى بينهم ، واكتشاف أسرار وعلاقات غرامية لم تكن معلومة من قبل سواء للزوج والزوجة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق