محمد ثروت: غنيت بالبدلة العسكرية امام الرئيس الراحل مبارك و قام بتصرف “غير عادي” في مصر والعالم العربي خلال الحفل… فيديو

233

بريجيت محمد 
استضاف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان محمد ثروت، وذلك من خلال برنامجه واحد من الناس، علي فضائية الحياة، أمس “السبت” حيث دار الحديث حول الأغاني الوطنية التي لاقت قبولا وسط الشارع المصري والوطن العربي، وعلاقة ثروت بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك ومدي اعجابه بأداء الفنان محمد ثروت.

هذا وقد وجه الليثي سؤالا لضيفه الفنان عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ولماذا كان يحب الاستماع لأغانيه، حيث يقول ثروت بأن “مبارك” كان يسعد جدا بنجاحي، مشيرا انه لم يكن له صلة بشخص الرئيس قبل توليه الرئاسة.

وأضاف ثروت، أول مرة ظهرت بحضور الملحن الكبير حلمي بكر، وكان عامل انشودة “أمواج النيل.. الله ع الشعب” وشارك في الغناء، فايزة احمد، ايمان الطوخي، هاني شاكر، احمد ابراهيم، ومجموعة” مشيرا الي مقطع يخصه عن الأنشودة كلها، “والله و احلوت ليالينا” قائلا ان الرئيس الراحل، كان سعيد بسماعي في هذا الحفل، لتأتي بعدها اغنية “بلدي” ولنجاحها الكبير عملتها كاسيت.

يقول الفنان محمد ثروت بأن النجاح توالي وازدادت الحفلات الرسمية، حتي كانت الحفلة اللي عبرت عن دا واغنية “مصريتنا” لما غنيتها بالبدلة والموسيقي العسكرية، تلقيت اشارة من الرئيس وقتها، وذهبت اليه ليتوقف الحفل عندما قمت بالنزول، وقام الرئيس بالتحدث معي لوقت بسيط. وأكد ثروت للبرنامج أنه “لم يكن عاديا على مصر والعالم العربي أن حفلا رسميا يتوقف من أجل رغبة رئيس الجمهورية في التحدث مع مطرب لدقائق معدودة”.

وحكي ثروت خلال لقائه بالإعلامي عمرو الليثي، موقف طريف في هذا الحفل عندما قام المشير ابو غزاله، مداعبا في الكلمات مع الرئيس الراحل مبارك “انا عارف ان محمد ثروت وحيد الاب والام لكن انا هجنده برده” وكانت هذا الوقعة غير عادية علي مصر والعالم العربي ان يتوقف الحفل الرسمي ليتحدث الرئيس مع المطرب بعيدا عن من يكون، لتنطلق بعد ذلك بعض الإشاعات التي تقول ان هناك صلة قرابة بيني وبين الرئيس، اضافة الي الشبة الذي يربط بعض الشيء بيننا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق