وزير الرياضة يهنيء “بيج رامي” بالفوز بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي

162

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامى” بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام ٢٠٢١ للعام الثانى على التوالى، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وتعد هذه المسابقة أشهر وأقوي بطولة في كمال الأجسام علي مستوي العالم- ١٦ لاعباً من مختلف الجنسيات، وكان بيج رامى قد توج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى في نسخة ٢٠٢٠.

وتفوق بيغ رامي على منافسه الأمريكي براندون كاري وصيف عام 2019 من مستر أولمبيا، ووصيف العام الماضي الذي فاز به بيغ رامي كأول مصري في التاريخ.

وبلغت قيمة الجائزة المالية التي حصل عليها بيغ رامي 400 ألف دولار.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي والعرض الرائع الذي قدمه “بيج رامي” في بطولة مستر أولمبيا بالشكل الذي مكنه الحفاظ علي اللقب، والفوز به للعام الثاني علي التوالي، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية علي مستوي البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية، وذلك في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

 

واكد صبحي أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية وجميع الاتحادات الرياضية؛ لمتابعة البرامج والمعسكرات التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية استعداداً للبطولات المقبلة، حرصاً علي مواصلة الانجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق