ليستر سيتي يكتسح مانشستر سيتي بخماسية ويتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي

660

كتب – عمر سالم

أكتسح فريق ليستر سيتي نظيره مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
افتتح أهداف المباراة الدولي الجزائري رياض محرز في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، بعد كرة من ركنية أبعدها الدفاع ليستقبلها محرز بتسديدة رائعة.
وفي الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول أدرك ليستر سيتي هدف التعادل عن طريق جيمي فاردي من ركلة جزاء نفذها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وتمكن ليستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني خلال الشوط الثاني، عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 55، ثم عاد فاردي وسجل هدف الهاتريك من ركلة جزاء في الدقيقة 59.
ولم يكتفِ ليستر سيتي بالثلاثية، ليعزز جيمس ماديسون لاعب ليستر بالهدف الرابع في الدقيقة 78 من زمن المباراة بتسديدة رائعة، ثم قلص السيتي النتيجة عن طريق ناثان أكي برأسية رائعة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليستر سيتي قبل نهاية المباراة، سجل يوري تيلميانس، منها الهدف الخامس في الدقيقة 88 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين.
بهذا الفوز، رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط ليتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر من جدول البريميرليج.

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه