شرطة بغداد تنشر جهودها خلال ٢٤ ساعة

745

كتبت – صفاء محمد
تمكنت شرطة بغداد من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهمين اثنين مطلوبين وفق أحكام الماده( ٢٨/ مخدرات) لحيازتهما وترويجهما المخدرات والمؤثرات العقلية بين المواطنين، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وتسليمهما الى الجهة المعنية أصوليا .

وذكرت القيادة أن مفارزها تمكنت من تنفيذ أمر القبض الصادر بحق متهم مطلوب وفق أحكام المادة ( ٤٤٣ ق.ع)سرقة اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصوليا .

كما أضافت أن مفارز شرطة بغداد تمكنت من القبض علي عدد من المخالفين وذلك لعدم حملهم مستمسكات ثبوتية تثبت شخصيتهم، وقد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية أصوليا .

وتمكنت مفارز شرطة بغداد من القبض على عدد من المخالفين كونهم كانوا يحملون  بشاحناتهم مواد غذائية بدون موافقات رسمية من الجهات المختصة، وقد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا .

وتابعت القيادة أنه ضمن قاطع قيادة شرطة محافظة بغداد تمكنت مراكز الشرطة والاقسام الاختصاصية من استقبال ( ٣٩٨ ) مواطنا ونظمت شكاوى أصولية لهم وتم عرضها أمام أنظار السادة القضاة لاتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة أصوليا .

أيضا فقد تمكنت مفارز شرطة بغداد من تنفيذ أوامر القبض الصادرة  بحق (  ٣٠ )  متهما مطلوبا للقضاء بمواد قانونية مختلفة، سلموا الى الجهة المعنية أصوليا .

وبينت أن مديريات وأقسام شرطة بغداد قامت بإجراء عدة ممارسات أمنية  لبسط الأمن والنظام بحدود

(٢٢٠) ممارسة أمنية، وكذلك نصب السيطرات المفاجئة الوقتية والتي بلغت( ٣٠) سيطرة في أنحاء متفرقة من العاصمة تمكنت خلالها من القبض على(٤٥) مخالفل مع عجلاتهم لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات الخاصة بإكمال المستمسكات الثبوتية لعجلاتهم سلموا الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصوليا .

من جهة أخري فقد تم ضبط (  ٣٦ ) دراجة نارية والقبض علي حائزيها لمخالفتهم الأوامر والتعليمات وسلموا الى الجهة المعنية .

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه