الأهلي المصري يفشل في تحقيق الفوز أمام بطل جنوب أفريقيا مرة أخرى ..كولر: نستحق التأهل ولكن كرة القدم تفاجئ أحيانًا”

0 221

أحمد زيد

فقد فريق الأهلي المصري فرصة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت مؤخرًا وأقامها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف). جاء هذا بعد تعادل الأهلي بدون أهداف مع فريق صن داونز الجنوب الأفريقي في مباراة الإياب التي أقيمت في استاد القاهرة يوم الأربعاء.

في مباراة الذهاب، خسر الأهلي بهدف وحيد، ولم يتمكن من تسجيل أي أهداف في مباراة الإياب أمام جماهير حاشدة. وكان هناك فرص عديدة للأهلي للتسجيل، بما في ذلك ركلة جزاء أهدرها اللاعب علي معلول في الدقيقة 12 بعد تصدي حارس صن داونز رونوين وليامز للركلة.

رغم محاولات الأهلي العديدة خلال المباراة، إلا أنه لم ينجح في هز شباك فريق صن داونز، وهكذا فشل في بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من تاريخه الغني وتحقيقه لعدد كبير من الألقاب في هذه البطولة.

في تصريحاته بعد المباراة، أعرب مدرب الأهلي، مارسيل كولر، عن أسفه للنتيجة وقال: “أحيانًا كرة القدم تعطيك ظهرها، وهذا ما حدث ضد صن داونز”. وأضاف قائلاً: “أهدرنا ركلة جزاء وأضعنا الكثير من الفرص، وكنا نستحق التأهل إلى الدور النهائي لكن هذه هي كرة القدم”.

كولر أعرب عن فهمه لحزن وغضب الجماهير بسبب الخروج من البطولة، وأشار إلى أن هدف الفريق هو تصحيح المسار في المباريات القادمة سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

ويجدر بالذكر أن الأهلي فشل في تحقيق أي انتصار ضد فريق صن داونز في آخر سبع مباريات تقابلهم في مختلف البطولات الأفريقية، مما يمثل تحديًا كبيرًا أمام الفريق في المباريات المقبلة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق