جريمة قتل مروعة تهز منطقة عالية في لبنان: امرأة تسمم زوجها وتحرق جثته مع مساعدة شبان سوريين

351
بريجيت محمد  

في منطقة عالية في لبنان، شهدنا حادثة قتل مروعة تشبه أحداث الأفلام الرعب. حيث قامت امرأة بجريمة قتل غادرة بحق زوجها باستخدام السم، ثم أقدمت على حرق جثته بمساعدة شابين.

الحادثة وقعت في قضاء عاليه، حيث استدرجت السيدة زوجها إلى منزلهما وقد دسّت السم في وجبة طعامه، مما أدى إلى وفاته داخل المنزل. بعد ذلك، تعاونت مع شابين من التابعية السورية لنقل جثته إلى منطقة نائية حيث قاموا بإلقائها واستخدام مادة حمضية لتحليل الجثة.

سرعان ما أبلغ أحد المواطنين عن اختفاء ابنه، وقامت السلطات ببدء التحقيقات. تبين أن الزوجة كانت متورطة في علاقة غير شرعية مع شخص سوري، مما أدى إلى تصاعد الخلافات بينها وبين زوجها.

عند تفتيش منزل الزوجين، اكتشفت السلطات آثار حريق في غرفة نوم الزوج، وكان الفراش مفقودًا. هذه الأدلة دفعتهم إلى استجواب الزوجة، التي في البداية نكرت علاقتها بالجريمة. لكن بعد تقديم الأدلة اللازمة، اعترفت بأنها وعشيقها قاموا بتنفيذ الجريمة معًا.

الزوجة أقرت أنها استخدمت السم في وجبة طعام زوجها ومن ثم نقلت الجثة إلى منطقة نائية حيث تم حرقها. بعد التحقق من الجثة بواسطة تحليل الحمض النووي (DNA)، تم توجيه الاتهام للزوجة وتم اعتقالها.

العشيق السوري الذي شارك في الجريمة قام بالفرار إلى الأراضي السورية بشكل غير شرعي، لكن الجهات الأمنية نجحت في توقيفه بعد ذلك.

تم تسليم جثة الضحية إلى عائلته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزوجة المتهمة. العمل ما زال جارياً للقبض على العشيق السوري الفار.

Visited 7 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه