أبرز أخبار حوادث 7 أبريل| متسول يقتل شاب في بولاق الدكرور.. و شاب يحاول خطف آخر تحت تهديد السلاح بأكتوبر

1٬045

أميرة جمال

شهدت ساعات النهار اليوم الأحد 7 أبريل 2024، بعض الحوادث التي لاقت اهتمام من القراء، وخلال السطور التالية نستعرض تفاصيل تلك الحوادث، لنجعل القارئ على دراية دائمة بما يدور حوله.

بسبب 10 جنيهات.. متسول يقتل شاب في بولاق الدكرور

 

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل شاب بضربة حادة على الرأس باستخدام «طوبة»، لرفضه إعطاءه مبلغ 10 جنيهات من باب التسول بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمقتل شاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بآثار تعدي بالضرب على الرأس، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شخص طلب من الضحية 10 جنيهات من باب التسول لكنه رفض إعطاءه إياهم، فاستل سلاحًا أبيض «طوبة»، وسدد ضربة على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، هذا واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

«علاقة غير شرعية».. شاب يحاول خطف آخر تحت تهديد السلاح بأكتوبر

 

على صعيد آخر، نجحت دورية شرطية في نجدة شاب كان على وشك الاختطاف من قِبل شخص، اعتقد أنه يجمعه علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته لمجرد أنهما زملاء بالعمل بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية ولاحظوا استغاثة شاب صادرة من سيارة ملاكي، وتتبعوا خط سير السيارة، ونجحوا في إحباط محاولة اختطاف شاب، واتهم قائد السيارة بمحاولة خطفه تحت تهديد السلاح.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب اعتقاده بوجود علاقة غير شرعية بين زوجته وبين الشاب لكونهما زملاء في العمل، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص سقط من أعلى عقار بالعمرانية



من ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من علو بمنطقة العمرانية بالجيزة، وتم نقله للمستشفى، وإيداعه بثلاجة الموتى، بعد انتهاء النيابة العامة من معاينة الجثمان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة العمرانية بالجيزة، وسط بركة من الدماء.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وعقب الانتهاء من إجراء الصفة التشريحية الظاهرية عليه، تم التصريح بدفنه وتسليمه لذويه لدفنه.

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه