كورونا يقتحم العائلة الفنية من جديد واصابة الفنانة مديحة حمدي بـ “أوميكرون”

265

عبدالله منتصر

تمر الأيام وتنتشر الأنباء حول اصابة العديد من الشخصيات العامة والمعروفة في الوسط الفني خاصة تلك الأيام، حيث أعلنت الفنانة القديرة مديحة حمدي، اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها تخضع للعزل المنزلي بالمتابعة مع الطبيب.

هذا وقد نشرت “البيان” ما يفيد تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة، وذلك بعد اصابتها بـ “أوميكرون”، حيث طالبت عائلتها الجمهور المحب للفنانة بالدعاء لها بالشفاء العاجل وتخطي تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها.

كانت دعوات الكثير من الجمهور قد تزاحمت علي صفحة الفنانة “فيس بوك” داعين المولي بوقوفها من جديد وشفائها العاجل، حيث كتبت احد اقاربها قائلا “مامتي التانية كما تعودت أقول لك حبيبتي الفنانة القديرة مديحة حمدى شفاكي الله وعافاكي وطمئننا جميعا عليك وعايزة أقولك وحشتيني بجد” كما تمني المخرج عمر عبد العزيز الشفاء العاجل لها قائلا “ربنا يشفيها ويعافيها”.

يذكر ان الفنانة مديحة حمدي، حصلت علي بكالوريوس معهد الفنون المسرحية، حيث لمعت في الإذاعة في الستينات ثم في المسرح وظهرت أول مرة في مسرحية “السكرتير الفني” أمام فؤاد المهندس، ثم انتقلت إلى الشاشة الصغيرة واستمر عملها فيه، حيث قدمت مجموعة مسلسلات منها: “الدوغري 90″ و”عيلة الدوغري”.

الجدير بالذكر أنه من أهم أفلامها: “عائلات محترمة” و”روعة الحب” و”معسكر البنات” و”مدرس خصوصي”. متزوجة من ضابط شرطة ولها منه ولدان، وقدارتدت الحجاب في التسعينيات، لكنها لم تبتعد عن التمثيل، ولها شهرة في السعودية لدورها المهم في مسلسل أصابع الزمن الذي لقى شهرة كبيرة في فترة الثمانينيات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق