القبض علي تشكيل عصابي لسرقتهم محتويات منزل “سعودي” في اكتوبر

204

عبدالله منتصر

تمكنت وحدة مباحث قسم ثالث أكتوبر “هرم سيتي” من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص تخصصوا في سرقة المساكن، والتصرف في محتويات السرقة عن طريق اثنين آخرين تم القاء القبض عليهما وبحوزتهما المحتويات المبلغ بسرقتها.

هذا وقد توصلت تحريات المباحث الي أن المتهم الأول يدعي أ . م . ح “صنايعي” حيث قام بالإتفاق مع اثنين آخرين بسرقة محتويات المسكن القائم علي بعض أعماله لشخص “سعودي الجنسية” بمنطقة ابني بيتك في مدينة حدائق أكتوبر، والإستعانة باثنين آخرين لبيع متحصلاتهم من السرقة.

كان قد تحدد فريق بحث جنائي فور البلاغ المقدم من صاحب المنزل “سعودي الجنسية” والذي يحمل رقم 6096 لسنة 2021 جنح ثالث أكتوبر، وبإجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها توصلت لصحة الواقعة وقيام المتهمين بتشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة المساكن، حيث تم عمل الأكمنة اللازمة لتحديد أماكن تواجد المتهمين وضبطهم بعد موافقة النيابة العامة للتحقيق معهم علي خلفية السرقة، وضبط المسروقات.

تم عرض المتهمين الثلاثة “الأحد” الماضي علي النيابة العامة، ومعهم من قاما بشراء تلك المحتويات المسروقة، حيث أمرت النيابة بحبس جميع المتهمين اربعة ايام علي ذمة التحقيقات، وأوصت باجراء تحريات المباحث حول من قاما بشراء تلك المسروقات من معرفتهم بالسرقة واذا كان لديهم سوء نية من عدمه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق