كأس العرب 2021..منتخب الفراعنة يكتسح السودان بخماسية نظيفة ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

242

مصطفي إبراهيم

اكتسح منتخب الفراعنة نظيره السوداني بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
وتأهل منتخب مصر رسميًا إلى ربع نهائي كأس العرب برصيد 6 نقاط رفقة منتخب الجزائر.

وافتتح منتخب مصر، التهديف فى الدقيقة 4 بعد تنفيذ أحمد رفعت لركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس لتعود له الكرة من جديد ويسجلها بيساره صاروخية في الشباك ليصبح افضل هدف فى المباراة .

وأضاف منتخب الفراعنة، الهدف الثاني فى الدقيقة 14 عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

 

وجاء هدف منتخب مصر الثالث فى الدقيقة 31 بعد توغل أكثر من رائع عن طريق حسين فيصل لمنطقة الجزاء من الجبهة اليسرى مراوغا أكثر من مدافع للمنتخب السوداني ثم مرر كرة أرضية لزميله محمود حمدي الونش الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الرابع لمنتخب مصر، في الدقيقة 58، عن طريق حسين فيصل، بعد ركلة ركنية للفراعنة على يمين مرمى السودان، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة الرائعة أنهاها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها مروان حمدي برأسية قوية تصدى لها الحارس علي أبو عشرين بصعوبة بالغة لترتد من بين يديه وتجد متابعة من حسين فيصل بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

في الدقيقة 81، جاء الهدف الخامس للمنتخب بعد تمريرة من أفشة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء باتجاه محمد شريف المنطلق خلف المدافعين والذي استقبل الكرة برأسية ليسجل الهدف الخامس وتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.
اقرأ أيضا:كأس العرب 2021.. منتخب الجزائر يتخطى لبنان بهدفين والمغرب يقسو على الأردن برباعية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق