مجلة أمريكية تمنح “الرجل النملة” لقب أكثر الرجال جاذبية

0 831

عبدالله منتصر

 

حصل الممثل الأمريكي” بول ستيفين رود، علي لقب أكثر الرجال جاذبية، حسب تصنيف مجلة بيبول، والتي قامت بمنحه اللقب أمس “الأربعاء” لينضم بول رود بذلك الي قائمة إدريس إلبا وجورج كلوني وبرادلي كوبر، فيما تفاجأ رود بما أعلنت عنه المجلة والتي سوف يصدر عددها الخاص الجمعة القادمة.

من جهته فقد ظهر علي الممثل الأمريكي وزوجته، علامات المفاجأة علي ما يبدو باختياره للقب هذا العام حيث قال للمجلة ” أدرك أن الناس عندما يعلمون بهذا الاختيار سيقولون ’ماذا..؟” مشيرا الي رد فعل زوجته قائلا ” باغتها الأمر وبعد بعض الضحك والصدمة قالت إنهم محقون وهذا لطيف للغاية”.

كان قد ولد بول ستيفين رود، في 6 أبريل من عام 1969، في مقاطعة باسيك، نيو جيرسي، مشواره الفني في عام 1992، بمسلسل الدراما التلفزيوني “الأخوات” وأدى دور شخصية كيربي كويمبي فيلبي. في عام 1994، ظهر رود في مسلسل وايلد أوتس، لست حلقات. ترك رود مسلسل الأخوات في عام 1995، وظهر بعدها في الفيلم الكوميدي “جاهل” مع أليسيا سيلفرستون.

كما ظهر رود في عيد القديسين، لعنة مايكل مايرز، ويليام شيكسبير روميو + جولييت، الجراد، تسليم خلال الليل، كائن من محبتي، و 200 سيجارة، وفي عام 1999، ظهر رود في فيلم قوانين منزل سايدر وحصل إثر أداءه على ترشيح لجائزة أفضل أداء في فيلم سينمائي من نقابة ممثلي الشاشة، وتألق في الرجل النملة الذي عرض في عام 2015 في صالات السينما، كما ظهر أيضا في فيلم كابتن أمريكا: الحرب الأهلية في عام 2016.

يذكر أن مجلة بيبول، قد منحت الممثل مايكل بي جوردان اللقب في العام الماضي، في حين حصل عليه جون ليجند في 2019 وإدريس إلبا في 2018، وقال رود مازحا إنها يتوقع أن تتغير حياته على نحو جذري بعد حصوله علي اللقب السنوي.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق