ساويرس في المقدمة.. تصريحات مستفزة لـ”مشاهير” ومسؤولين تثير غضب الجمهور

278

عبدالله منتصر

يتابع الجمهور المصري ما يستحدث من حالات علي شبكات التواصل الإجتماعي لمشاهير الفن والسياسة ورجال العمال وكذلك المسؤولين، حيث يتم التفاعل بصورة كبيرة علي كل الأحداث الجارية، بينما تحورت بعض التصريحات الي حالة من استفزاز لمشاعر الكثير من الجمهور، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية التي يمر بها العالم.

نجلاء بدر لمنتقديها: لو رجع بيا الزمن هلبس الفستان تاني

نجلاء بدر

 

هاجمت فئة كبيرة من الجمهور الفنانة نجلاء بدر، بعد ظهورها في مهرجان الجونة وهي ترتدي فستان مثير للجدل، بينما صرحت نجلاء أنها لم تكن متوقعة هذا الكم من الهجوم عليها بسبب الفستان، قائلة “لو رجع بيا الزمن هلبس الفستان تاني”.

ساويرس عن منتقدي “الجونة”: ان شالله يموتوا بغيظهم

رجل الأعمال نجيب ساويرس

 

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، علي من ينتقدون مهرجان الجونة قائلا “الناس دي بتصعب عليا، دي ناس عايشة في القرون الوسطي، ومش عايزة تشوف جمال ولا تتقدم .. وبالعكس أنا غياظ  وبشوف كل ماحنا بنتقدم وبنوري للعالم إبداعنا وثقافتنا وحريتنا بيفضلوا يتململوا في مكانهم وإن شاء الله يموتوا بغيظهم”.

ساويرس خلال تصريح آخر: لو خرجت في العشا بدفع 3000 أو 4000 جنيه

في ظل ما تعانيه فئة كبيرة من الشعب في الحياه العامة نظرا للظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة، خرج المهندس نجيب ساويرس، مرة أخري بتصريحات أثارت غضب المشاهدين عندما قال خلال أحد البرامج “مش بصرف كتير في اليوم، لأني بتغدى عند والدتي وبفطر عند والدتي، ولو خرجت في العشا بدفع 3000 أو 4000 جنيه”.

وزير التموين: زيادة سعر رغيف الخبز في صالح المواطن

وزير التموين علي المصيلحي

 

ومن جهته أشار الدكتور علي المصيلحي “وزير التموين” الي أن سعر رغيف الخبز لا يمكن أن يستمر بسعر خمسة قروش لمدة 33 عاما، موضحا أن وزارة التموين كانت قد أجرت دراسات ووضعت سيناريوهات مختلفة بالنسبة للسعر الجديد، مؤكدا أن زيادة سعره في صالح المواطن”

نقيب الفلاحين: الحكومة منعت وصول سعر البيضة إلي 5 جنيهات

حسين عبدالرحمن أبوصدام “نقيب عام الفلاحين

 

كما أثار تصريح حسين عبدالرحمن أبوصدام “نقيب عام الفلاحين” دهشة كبيرة وجدلا بين المواطنين، حيث قال “لولا الجهود الكبيرة التي تقوم به الدولة لمنع ارتفاع الأسعار كانت البيضة وصل سعرها الي 5 جنيهات”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق