انتحار بائع الجرائد شنقًا لمروره بأزمة نفسية بالبحيرة

0 472

محمود الصاوي

البحيرة – شهد أهالى مدينة كفر الدوار ومنطقة الحدائق حادث مأساوي أبكى قلوب الجميع ،عقب سماع نباء انتحار بائع الجرائد، شنقًا، داخل منزله.

وفي التفاصيل

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من العميد عادل محبوب مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول “مصطفى .م. ع. ” 29 عاما، بحي الحدائق، جثة هامدة، إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتبين أن الجثة بها كدمات بالرقبة والراس .

 

وعلى الفور أنتقل لمكان الحادث ضباط  مباحث قسم كفر الدوار،  برئاسة المقدم احمد المسيري، رئيس المباحث  وفاة هذا الشاب وبأنتشار رجال المباحث وعمل كردون أمنى والقوة المرافقه  لتجمع الاهالى و الذى  أكد الجميع أن أخلاقه كانت طيبة وذو سمعة حسنة، كما أنه محبوبًا من أهالي المنطقة ولديه طفلتين الاولى تبلغ من العمر ثلاث سنوات والثانية تبلغ من العمر عام واحد رضيعه .. ومن داخل منزله بحي الحدائق دائرة القسم، حيث تبين أنه أقدم على الانتحار شنقاً، لمروره بحالة نفسية مفاجئة بسبب خلافات أسرية ومادية.  وتم تحرير الواقعة بالمحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بدفن الجثة وحتى الان لم يصدر بيان ما إذا كانت توجد شبهة جنائية خلف الحادث من عدمه.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق