مقتل 8 أشخاص بينهم طفل جراء تحطم طائرة سياحية في ميلانو بعد وقت قصير من إقلاعها

0 551

الجمهورية والعالم

ميلانو – تحطمت طائرة سياحية صغيرة على مبنى خالي من السكان في سان دوناتو. على الحدود مع سان دوناتو ميلانيز،بالقرب من محطة المترو. ولقى الطيار والركاب السبعة مصرعهم .

الأشخاص الذين لقوا حتفهم على متن الطائرة “ذو محرك واحد بيلاتوس بى سى – 12 ” هم 8 (طيار واحد + 7 ركاب)”بينهم طفل. وبالإضافة إلى ذلك، ومازالت “عمليات تحديد هوية الجثث جارية” في حين أنه “لا يوجد في الوقت الراهن أشخاص آخرون متورطون في الحدث”.

وقال شاهد عيان ويدعي جوزيبي (26 عاما)  :”رأيتها تسقط، وتحطمت على المبنى وانفجرت. ألسنة اللهب في كل مكان، وتوقفت المراوح ثم شعرت بألواح النوافذ تهتز.
ولا يزال جوزيبي الذي يعيش قريب من المكان الذي تحطمت فيه الطائرة المنكوبة وعلى متنها ثمانية اشخاص جميعهم متوفون، فى حالة رعب.

” وأضاف :وفتحت النافذة، كما في الأفلام، رأيت عمودا كبيرا من الدخان يتصاعد. وقد طلبت المساعدة”.

“يبدو وكأنه فيلم”، يكرر، “لكنه ليس كذلك.”

وسقطت الطائرة على مبنى خالي قيد التجديد، يستخدم كمكاتب ومواقف للحافلات. وسمع سكان المنطقة صوت انفجار ناجما عن ارتطام الطائرة. وعلى الفور غطت النيران المبنى المكون من طابقين على بعد خطوات قليلة من مقر شركة اينى فى سان دوناتو ومرحلة المترو الاصفر فى ميلانو .

وذكرت مصادر في مطار ليناتي انه بعد الحادث مباشرة ، بعد الساعة 1 ظهرا بقليل ، تم اغلاق مطار لينات لمدة 10 دقائق بناء على توصية من المسؤولين  لفهم ما حدث وتأثير الحادث على حركة المرور . ثم استأنفت أنشطة المطار بانتظام.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق