بالفيديو .. الداخلية تجهض مخططا يستهدف إعادة إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي وتضبط يحيى مهران

هذا ما وجدته الداخلية بعد مداهمة شقة "الإخوان"

0 682

في ضربة قوية للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكن قطاع الأمن الوطني من إحباط مخطط لإعادة إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي، من خلال العمل على إيجاد مصادر تمويل لأنشطته الإرهابية.

أعلنت الداخلية، اليوم الخميس، إجهاض مخطط يستهدف إعادة إحياء نشاط تنظيم الإخوان الإرهابي.

وقال بيان لوزارة الداخلية: “نجحنا في إجهاض مخطط يستهدف إعادة إحياء نشاط تنظيم الإخوان وإيجاد مصادر تمويل لأنشطته الإرهابية”.

وذكرت الداخلية المصرية في بيان أنه: “في إطار جهود وزارة الداخلية لإجهاض مخططات تنظيم الإخوان الإرهابي التي تستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره”.

وأوضحت أن قطاع الأمن الوطني تمكن من إجهاض مخطط يستهدف إعادة إحياء نشاط التنظيم من خلال العمل على إيجاد مصادر تمويل لأنشطته الإرهابية.

وأشارت معلومات الداخلية إلى اضطلاع الإخواني يحيى مهران عثمان كمال الدين بدور بارز في ذلك المخطط باعتباره أحـد الأذرع الرئيسية للقيادي الإخـوانـي المحبوس صفوان ثابت حيث كلفه الأخير باستغلال شركاته في عمليات نقل وإخفاء أموال التنظيم واستثمار عوائدها لصالح أنشطته الإرهابية في محاولة للتحايـل والإلتفاف علـى إجـراءات التحفظ القانونية المتخذة ضد الكيانـات الإقتصادية المملوكة للتنظيم .

 

وتابع البيان: “المعلومات أكدت استغلال الإخواني يحيى مهران إحدى الشقق السكنية بحدائق الإهرام  في إخفاء أموال التنظيم، وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط الإخواني يحيى مهران  وعثر على غرفة سرية  داخل الشقة  تستخدم كخزينة  لإخفاء الأموال وبداخلها مبلغ 8 ملايين  و400 ألف دولار  وعملات أخرى  وكمية من الذخائر… وتولت نيابة أمن الدولة العليا مباشرة التحقيقات”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق