بهدفين لمحمد صلاح ليفربول يكتسح بورتو البرتغالي بخماسية

0 764

قاد الدولي محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز كبير ومهم بخماسية لهدف على مضيفه بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة ليفربول وبورتو ، بتقدم الريدز بهدف صلاح .

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول فى الدقيقة  18من عمر اللقاء بعد متابعة رائعة من صلاح لتسديدة كورتس جونس ليسكنها الملك المصري فى شباك بورتو.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني  فى الدقيقة 44 ، بعد عرضية ميلنر المتقنة. وفي الشوط الثاني ، أضاف ليفربول هدفا ثالثا في الدقيقة 60 بتوقيع محمد صلاح و سجل الإيراني هدف حفظ ماء الوجه لبورتو في الدقيقة 74 قبل أن يحرز البديل روبرتو فيرمينو هدفين لليفربول في الدقيقتين 77 و81 .
و احتفل الملك صلاح في مطلع الأسبوع بتسجيل هدفه رقم 100 لليفربول في الدوري الإنجليزي قبل أن يحرز اليوم الهدف الثالث له في مباراتين خاضهما مع الفريق في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم رافعا رصيده إلى 40 هدفا أوروبيا منها 31 هدفا في دوري الأبطال من بينها 29 هدفا مع ليفربول.
وبات مو صلاح رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 100 هدف أو أكثر بالبريميرليج بعد روبي فاولر (128) وستيفن جيرارد (120) ومايكل أوين (118).

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزا ثمينا على ميلان بالجولة الأولى 3-2.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق